vendredi 22 mai 2009

عجّة صهيونية بالمخ - 2

أيّا سيدي هاني رجعت بش نكملو نفضوها هل مشكلة.

ماهو اليهود قالوا نحبوا على دولة علا خاطر أحنا مضطهدين من طرف النازية. يقول القايل "هايل ياسر" أهوك الألمان والفرنسيس في عوض ما يقعدوا يقدمولهم في الإعتذارات كل عام، يكفّروا على ذنوبهم و يعتيوهم قطيعات أرض بش اليهود تكوِّن بهم دولة: أهوك دولة حاضرة بالبنية التحتية و الفوقية على غرار شقة مفروشة، ما بقى كان بش تسمي بإسم الله و تزوز بساقك اليمين.

اليهود الصهاينة قالتلك ماهاأه! "أحنا نحبوا نرجعوا إلى أرض الأجداد". أه! أجداد شكون؟! قالوا أجدادنا هم بني إسرائيل.

بش نوضّحوا شكونهم بنو إسرائيل و شنوّ أصلهم حتى نلقاول حل لََهِلْ الصهاينة المساكين الّي يحتفضوا بل ليكس بش يقرروا وين يعملوا الوطن متاعهم. أيّا سيدي و يا للاّ قالك بنو إسرائيل هم فرقة من العبريين و هم بالتحديد من سلالة سيدنا يعقوب و اللّي اليهود لقّبوه إسرائيل.

إذا أبناء إسرائيل يقصدوا بها أبناء سيدنا يعقوب هذوكم إلّي مشاو باعوا أخاهم سيدنا يوسف لجماعة من مصر.

بنو إسرائيل كانوا عبارة على عبيد في بلاد الفراعنة. سيدنا موسى قاللهم يا ناس فيقوا على رواحكم و هزهم من مصر إلى بلاد كنعان حسب كلام التوراة. و بقاو عايشين في فلسطين بالتحديد إلي هم سمّاوها إسرائيل.

سبحان الله قدّاش عندهم علوم في التوراة، حتى الحدود متع دولة إسرائيل مبيّنة فيها. تي قالك ثمّة خريط مصوّرة متع دولة إسرائيل الكبرى إلّي تبيّن إلّي هي تمتد من مصر إلى العراق، غير برك هم متسامحين معانا، إستوطنوا كان فلسطين.


بعدلّي الصهاينة يحبوا يرجعوا للأصل خلّي نعاونوهم شويّة:
1) بنو إسرائيل هم من العبريين و العبريون أصلهم الأصيل موش من فلسطين... زيد إطلع شويّة للفوق عل اليسار...إيواه هم من جنوب بغداد. إمممم، العراق موش حل، علاش التمرميد؟! صدام و من بعد بوش ! موش حل بل كل!

2) باهي موش لازم نحكيوا عل العبريين خلّيونا في سلالة بني إسرائيل! و في هذه الحالة سؤال يطرح نفسو "هل أن كل اليهود إلّي متواجدين توا في إسرائيل عندهم الشرعية التارخية في هذا الإرث؟ بعبارة أوضح هل هم فعلا من بني يعقوب؟!". توا يا رسول الله يجيبولك واحد عربي پير صون يهودي من سلالة بني إسماعيل و يقولك هذا من بني يعقوب و إلا يجيبولك واحد شنوازي و يقولك هذا ولد سيدنا يعقوب بيدو!

3) باهي موش لازم نحكيوا كان على سلالة بني إسرائيل. إيجا نعمموا إلى كافة اليهود. إممم ثمّة مشكلة هنا: الصهيونية هي معادية لاليهودية و هي تضرب بالتوراة عرض الحائط. "إمّالا آش تخرّفلي مالصباح على أرض أجدادي هي فلسطين و كالرّيق هذاكا!!!" بعد اللي الأب الروحاني لالصهيونية تيودور هرزل ما يؤمنش بالتوراة!

ما يهمش هذا الكل! اليوم الصهاينة ما تروح كان فرحانة و على خاطر هم قلبهم كبير توّ نعطيوهم فلسطين و الأردن و كان يحبوا زادة مصر و العراق. أمّا على شرط، كما هم رجعوا "لأرض الأجداد"، نطلبوا من كل واحد بش يعمل بالمثل. مثلا الأماريكان يرجعوا إلى أوروپا، أوباما يرجع إلى كينيا، ... خلّينا نضحكوا شويا ههههه

3 commentaires:

  1. راهو هكة نوليو نضحكوا برشة على خاطر حتى العرب يرجعوا لأرض الرمال وترجع تونس للبربر ومصر للفراعنة

    RépondreSupprimer
  2. vraiment il faut publier cette cause ...un grand bravo :)))
    PS:je suis anonyme car G pas un blog sur google G essayer de faire un mais ca pas marché :)))

    RépondreSupprimer